الجمعة، 4 نوفمبر 2016

فوائد الحب وكلام حب رومانسي وصور حب

pexels-photo-256738.jpeg (3064×2042)


pexels-photo-259612.jpeg (5472×3648)

pexels-photo.jpg (3000×2000)

الحب يمنعك من الاكتئاب :-

حقيقة علمية حيث ان الحب يمنعك من الاكتئاب فهو يعزز قدرة العقل علي إفراز مادة السيروتونين وهي من المواد التى تؤثر مباشرة في تنظيم الحالة المزاجية للإنسان

وتشعرة بالاطمئنان والراحة ويطلق علي هذة المادة هرمون السعادة و الكثير من مرضي الاكتئاب يعانون من قلة إفراز هذة المادة ومعظم المواد التى تم ابتكارها لمعالجة الاكتئاب تحتوي علي مادة السيرتونين وهو الامر الذى يحدث في لحظة وجود مشاعر الحب ونقلها للانسان.




كلام حب رومانسي

  • تفتكر هقدر اسيبك تفتكر هنسى الليالي قلبي مهما يكون حبيبك وانت ادرى الناس بحالي
  • كن علي يقين بأنك عشقاً لا اكتمل بدونه وبأنك حباً أصبح جزء مني لا يمكنني تركه.
  • شكراً لأنك اجمل شئ في حياتي. أغار عليك حتي من الأشياء التى بنظرك عادية.
  • أحبها لأنها تهتم بي وتتحمل مزاجيتي المتقلبة وتهديني السعادة في كل الاوقات احبها لأن الحب خلق ليكون لها.
  • رباه إني أحببتها أدمنت قربها عشقت وجودها في حياتي فاجعلها من نصيبي.
  • ولأنني أحببتك ساعدو الله ان يبعد عنك كل شر حتي لو كنت أنا فسعادتك تكفيني.
  • ولأني أحبك محادثتي معك أقرأها ملايين المرات.
  • لن يهدأ لي نبض ويطمئن قلبي إلا حين تتشابك يدي بيداك.
  • هل هناك أجمل من اللحظة التى سوف يزين فيها يدي خاتمك ♥.
  • قلبي إتخلق عشان يحبك. حبك قدر لا مفر منه بعشقك♥.
  • أخاف عليك من عين تراك ولا تعلم أنك ملكاً لي وحدي.
  • أنا لك وانت لي ونحن دائماً لبعض. حتي آخر نفسي في حياتي سأبقي لك.
  • سيأتى ذلك اليوم الذي سأمشي فيه ملكه بين الملايين ملكه بـ حبك بقلبك وبإسمك.
  • أن يكون وجودك في حياتي هو أكبر سبب وراء سعادتي فهذا دليل قاطع علي مدي جنوني بك.
  • حينما رزقت بك إكتفيت بك عن العالمين.
  • سبحان من أسكنك في هذا القلب ليجعل لك نصيباً كبيراً من دعائي.
  • وجودك معي هو كل ما أحبه وكل ما أريده.
  • الله يحفظك لي من كل شر بحبك.

المصدر : صور حب pexels



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.